ادعية يومية في مركز الدكتور فاليري سينيلنيكوف في روسيا


صباحكم خير أحبتي
في مركز الدكتور فاليري سينيلنيكوف للصحة والسعادة في شبه جزيرة القرم بروسيا نبدأ يومنا الساعة الخامسة والنصف صباحاً بخمسة أدعية صباحية جماعية سأنشرها تباعاً.

 

الدعاء الأول:

1

أنا أتقبل في قلبي وبمحبة الإله الواحد الأحد خالق كل شيء في هذا الوجود؛ نبع الحياة الأبدية القادر على كل شيء, أحبك يا ربي وأشكرك على هذه الحياة التي وهبتنا إياها وعلى أنك جعلتنا نعيش في هذا العالم؛ وعلى كل الخيرات الأرضية والسماوية؛ الروحية والمادية٠ أنت تعيش في قلبي وفي قلب جميع الكائنات الحية؛ كما أننا نعيش فيك يا رب٠ نحن وإياك وحدة متكاملة٠
أشكر وبمحبة جميع الكائنات المتجسدة فيك وأتمنى لها جميعها الخير والسعادة٠ وليعم السلام والسعادة والمحبة والخير والشكر على أرضنا الأم وفي قلوب الجميع٠
مع الدكتور فاليري سينيلنيكوف

 

الدعاء الثاني:

2

3

أنا أتقبل في قلبي وبمحبة نفسي كجزء من الخالق؛ كتجسيد لروح الله على الأرض٠ (كل واحد يذكر اسمه في سره) أنا أحبك؛ أشكرك؛ وأتمنى لك السعادة والخير الرحمة من كل قلبي٠ عش في هذا العالم عمرا مديدا مغموراً بالصحة والمحبة والانسجام والتناغم مع نفسك ومع الكون كله٠ لتكن مسيرتك في هذه الحياة حقيقية؛ مباركة؛ منيرة وسعيدة في خدمة الجنس البشري؛ في خدمة الأجداد والإله٠ من أجل أن تعم الحقيقة والمحبة والسعادة والسرور على وجه الأرض٠
وليكن كذلك!
========================

عرس روسي تقليدي خلال الكورس

 

الدعاء الثالث:

4

3

أنا أتقبل في قلبي وبمحبة عائلتي، وكل العالم من حولي والجنس البشري. أحبكم جميعاً، أشكركم وأتمنى لكم جميعاً السعادة والخير والبركة. لينعم كل أهلي وجنسي بالازدهار في جميع الأوقات في خدمة الإله والجنس البشري، وبما يحقق الخير لجميع الكائنات الحية في جميع الأكوان .
وليكن كذلك!
========================

عرس روسي تقليدي خلال الكورس….. النساء يأخذون العروس بعد تجهيزها للعريس

الدعاء الرابع:

5 6

أنا أتقبل في قلبي وبمحبة جميع البشر على الأرض. أحبكم، أشكركم، وأتمنى لكم جميعاً السعادة والبركة والخير بمحبة. ليكن جميع سكان الأرض سعداء. ليكن كل شخص في المكان المبعوث لأجله بما يخدم الجميع في تناغم تام. لتكن أفكارنا، كلماتنا، رغباتنا وأفعالنا في خدمة العالم كله، خيرا وبركة لنا وللجنس البشري.
وليكن كذلك!
=====================

مع الدكتور فاليري سينيلنيكوف وناشطة محبة وسلام والتوقيع على حمامة سلام

 

الدعاء الخامس والأخير:

أنا أتقبل في قلبي وبمحبة جميع الكائنات الحية في جميع العوالم، المرئية والمخفية! أحبكم، أشكركم، وأتمنى لكم جميعاً السعادة والبركة والخير بمحبة. لتعش بسعادة جميع الكائنات الحية في جميع العوالم.
وليكن كذلك!

د. مصطفى دليلة

 

قم بتحميل كتاب السر من هنا


    Like it? Share with your friends!

    mm
    باحث وناشط في مجال قوة العقل وأسرار العقل الباطن والقدرات العقلية, مقيم في موسكو, أستاذ مساعد في كلية الهندسة الميكانيكية والكهربائية بجامعة تشرين, متقاعد. له العديد من المترجمات والمؤلفات في مجال الهندسة الكهربائية وعلم النفس وأسرار العقل الباطن, و الكثير من المحاضرات واللقاءات التلفزيونية.