قانون الجذب و جذب العمل

abd alslam abo faras- خاص أكاديمية نيرونت لـ التطوير  والإبداع  والتنمية البشرية 

إن كنت تتسائل إن كان بإمكانك استخدام ” قانون الجذب ” لتقوم بـ ” جذب العمل ” الذي ترغب به , حسنا

يمكنك أن تقوم بـ ” جذب العمل ” الذي تريده بـ ” قانون الجذب ” و ” قوة العقل ” .  جربها وانظر لنفسك. حسنا، سوف تحتاج إلى وضع بعض الجهد أيضا، والذي لديه المؤهلات المناسبة لذلك.

شاهد وثائقي: توكيدات لجذب الوظيفة والنجاح لـ لويز هاي

في كثير من الأحيان معظم الناس الذين يلتمسون ” العمل ” يتقبلون ما يقدم لهم من أعمال وذلك نظراً لأنهم بحاجة إلى المال ” جذب المال “، حتى ولو أنهم لا يحبون ذلك ” العمل ”

ربما لم تتيح لهم الفرصة أن يختارواً. إذا كنت تبحث عن ” وظيفة ” أو إذا كان لديك ” وظيفة ” ولكن تبحث عن وظيفة أفضل يمكنك الحصول عليها إذا كنت طموح بما فيه الكفاية وتعرف بالضبط ما تريد. أنا لا أقول أنه يمكن أن تحصل على أي ” وظيفة “تريدها ولكن يمكنك ” جذب العمل ” الافضل والحصول على شيء أفضل، إذا كنت تتبع بعض الخطوات.

الناجحين يستخدمون قوة أذهانهم على الرغم من عدم وعيهم الدائم. يفكرون بطريقة معينة ليجنوا النجاح. إذا كنت تنوي أن تكون ناجح تحتاج إلى معرفة كيفية استخدام قوة عقلك الخاصة بشكل صحيح.

تميل أفكارنا للسيطرة في كثير من الأحيان، وتتكرر أن تتحقق و لا سيما تلك التي تنطوي على المشاعر و الرغبات يجب أن تكون على علم بهذا.

كيف نستخدم ” قانون الجذب ” لـ ” جذب العمل “

1-   التفكير حول الوظيفة يجعلك تتأمل فيها تحاول الحصول عليها. كما يمكنك الحصول حول ما تريده حقا بأن تأخذ في عين الاعتبار المؤهلات الخاصة بك وعما كنت تريد القيام به حقا. لا تستخف بنفسك ولا بالقوة الخاصة بعقلك حتى إذا كان لا توجد اشارة إلى وجود وظيفة متاحة بالوقت الحالي يمكنك ان تسعى لأنشاء وظيفة جديدة لك.

2-   على فترات خلال اليوم وعندما يكون لديك بضع لحظات من الفراغ، تصور نفسك تعمل في وظيفة من اختيارك. جعل الصورة واقعية بقدر الإمكان مع الألوان والأصوات والمشاعر اقرأ: قانون الجذب- التخيل و التخلي

3-   تصور نفسك تعمل في انسجام مع أشخاص آخرين وانظر بنفسك لمحبة لما تقومون به

4-   تصور نفسك تدفع رواتب جيدة للحصول على ” الوظيفة “.

5-   تخيل ذلك بوضوح قدر الامكان وهذه نقطة هامة في ” قانون الجذب ” فالتفاصيل مهمة .

6-   تصور يمكنك العمل بالحاسة السادسة كما لو كنت قد حصلت بالفعل على وظيفة جديدة. أعتقد أن ما يتم تصور الفعل الحقيقي

7-   تكرار نفس الأفكار أو الصور تترك بصمة ذهنية في ” العقل الباطن ” و بهذه الطريقة يمكنك برمجة ” العقل الباطن ” حيث تساعدك على ” جذب العمل ” والحالات والظروف التي تتوافق مع هذه الأفكار والصور .

8-    تكرار التفكير حول موضوع معين شروط العقل يكون على بينه من الفرص ذات الصلة، وأيضا يوقظ الطاقة والدافع والمبادرة لاتخاذ إجراءات. ويبث عقلك أفكارك إلى العالم حيث يعبر لأشخاص آخرين على مستوى اللاشعور، وإذا كان هؤلاء الناس القادرة على مساعدتك . وغالباً ما يحدث في جميع أنواع الصدف، التي تجلب لك اتصال مع الأشخاص المناسبين في الوقت المناسب، اقرأ:قانون الجذب | التصور والتخيل

حيث أنه يمكنك تحقيق رغبتك بالوقت الذي كنت لا تملك وظيفة، أو يبحثون عن أفضل واحد، ليس من السهل تجاهل الشكوك والمخاوف الخاصة بك. ومع ذلك تحتاج إلى التفكير في ما تريده في الحالة الراهنة التي تريد تغييرها. هذا سر النجاح. أنت بحاجة لتغذية عقلك باستمرار مع الإلهام، والدافع، والصور الذهنية الإيجابية. لديك طاقة كبيرة داخلك يمكنك استخدامها لمساعدتك في الحصول على ” وظيفة ” جديدة وأفضل، ويمكن استخدامه لأي شيء آخر تقريبا وهذا هو سر  ” قانون الجذب ”

 تنسيق: مرام حيص

عبد الرحمن عقاد

احصل اليوم على فرصة التسجيل في كورس قانون الجذب للمدرب الدولي د. ايمن قتلان 

واستفد من الخصومات الحالية : من هنــــــــــــــــــــــــا

اغتنم الفرصة الأماكن محدودة

أقرأ المزيد من المقالات الممتعة والمفيدة عن ” قانون الجذب “:

قانون الجذب | قوة العقل الجاذبة المغناطيسية

قانون الجذب وعلاقته بالاحلام

قانون الجذب كأحد قوانين العقل الباطن

قانون الجذب | اسئلة القراء والإجابة عنها الجزء الأول

 

اكتب تعليق من فيسبوك

تعليق