كيف تكون شخصا” ممتعا ً غير مملاً بالنسبة للآخرين


كيف تكون شخصا” ممتعا ً غير مملاً بالنسبة للآخرين

خاص أكاديمية نيرونت لـ التطوير و الإبداع
هل تريد الخروج من قوقعتك و أن تكون شخصا” أكثر إثارة ؟ هل تريد أن تصبح غير متحفظ و شخصا” مغامرا”؟ هل أجبت بنعم على كلا السؤالين ؟ إذا اتبع هذه النصائح :

 

 ابتسم

إن وجود ابتسامة على وجهك من الممكن أن تجعلك محبوبا” أكثر و مقبولا” أكثر للعالم .إنها تظهر أنك تتعامل مع الحياة بموقف إيجابي و أنك مهتم بتكوين صداقات . إنها تجعلك لامعا” أكثر .

 

 شارك آرائك

عندما لا يوافقك الرأي شخص ما بخصوص شي معين قل : ” أعتقد أن وجهة نظرك عظيمة أيضا” , ولكنني أنظر إليها بالطريقة هذه ….” إذا كنت مراع لوجهة نظر الأخرين ولكن ما زلت لست خائفا” لمشاركة أفكارك , إذا” أنت مصمم على تحقيق العظمة . فإن الناس سوف تحترم نظرتك المثيرة للعالم.

 

 تكلم

تعرف على أشخاص آخرين و كون أصدقاء جدد . عندما يكون هناك صمت غريب في الحفلة اجعل المحادثة تستمر مرة أخرى .كن طبيعيا” و استمتع

إذا كان لديك دافع و كنت تريد حقا” أن تحقق ذلك الاندفاع قثم به دون تردد! استلق إذا كنت متعبا” فلا يهم إن كان هذا الاستلقاء على السرير أو الأرض . إذا كنت لوحدك في الخارج و تشعر أنك تريد الصراخ فاصرخ! لاتكن خائفا من إظهار شعورك للعالم او ماذا تريد أن تفعل .

 

 

 لا تكن خائفا من أن تكون أحمقا” أو ساذجا”

لا تكن خائفا” أبدا” من أن ترقص مثل الأبله . شاهد التلفاز بطريقة غير عادية أو استمتع . كل هذه التجارب ستجعلك مثيرا” أكثر و الآخرين سيفهمون فكرتك أو منظورك لحب الحياة .

  استثمر

استثمر معرفتك و مهاراتك على مشاريع تجذبك وتثير اهتمامك

  اختبر

عادة ما يكون الأشخاص المملين من النوع الذي يركز حياته علي العمل . افعل أنشطة أخرى مثل أن تتعلم رياضة و أن تسافر.

 سافر

إن السفر يوسع المنظور الخاص بك للحياة و يعطيك قصص مشوقة لتخبرها للآخرين .

 كن إيجابيا”

إن الأشخاص المملين عادة ما يشتكون من حياتهم و من عملهم , انظر للحياة بإيجابية اكثر .

 الفكاهة

عادة ما يتم التغاضي عن الحس الفكاهي و لكنه يعتبر شيئا” مصيريا” لحياة مشوقة كما تجذب الآخرين إليك وإلى نظرتك لحياة أقل ضجرا” ومللا” .

 انتقل إلى منزل آخر

إذا كنت تعيش طوال حياتك في نفس المدينة أو القرية فانتقل للعيش في مكان أخر . من الممكن أن تعلق في نمط معيشة معين في نفس المكان كل حياتك . فأنت لا تريد أن ينتهي بك الحال عجوزا” و تنوح أو تشتكي كيف كنت تعيش بحال افضل .

 

 

 

الوسوم:


    Like it? Share with your friends!

    رضا ابو صاع الفكحال
    رضا ابوصاع الفكحال 27 سنة من ليبيا . شهادة بكالوريوس محاسبة وحاليا احضر ماجستير في مجال تخصصي . حاليا انا في جنوب افريقيا