الله يسعدكم انقذوني

بليز بتمنى تساعدوني و تفيدوني بشي لانو انا من كم شهر بتخيل امي و ابي و اخواتي راح يموتو بشي حادث و خصوصا لما قريت عن واحدة في احد المنتدى كاتبة انها كانت بتحلم و تتخيل انو اخوها راح يموت بالشهر الجاي و كانت تخاف كثير و فعلا اخوها مات بهذاك الشهر قالت انو هاذ اسمو قانون الجذب جذب موت اخوها هي سبب في موت اخوها لانو جذبتلو الموت و سمعت كثير قصص بس هذي لي خوفتني كثير و كل نهار عم فكر في اهلي و موتهم كل شوي بيجيني افكار و بقول ما بدي فكر فهاشي لانو انا عم اجذب لهم الموت ب ايدي شو اعمل كيف فيكو تساعدوني ..؟؟؟ و هل فيني اعمل حرق المعتقدات؟؟؟ او التحرر بسيدونا بس بشو راح اتحرر من خوف موت اهلي مثلل ؟؟ او شو فيني اعمل مشان يزيل عندي هذا الوسواااس !!!

Halim عضو نيرونت جديد Asked on 9 أبريل، 2015 in قانون الجذب.
أضف إجابة
1 عدد الإجابات

السلام عليكم هذه حالة الوسواس القهري وهو من الشيطان وانت بتركيزك ع اي امر سواء سلبي او ايجابي ستجذبيه اليك “مانركز عليه يزداد ويكثر” ولهذا الان حل الموضوع بيديك وهو ان تتوضئي وتصلي ثم تجلسي ف مكان هادئ وبخشوع تقولي لنفسك ان هذا وسواس من الشيطان وهو وهم لا يمت للحقيقة بصلة وان الله سبحانه وتعالى هو الذي يتولى حفظناورعايتنا ولا وجود لقوة اقوى من الله تعالى فهو مسير الامور والقاهرفوق عباده واحسني ظنك بالله فالله تعالى يقول  ف الحديث القدسي “انا عند ظن عبدي بي” وفي حديث اخر ” يا ابن ادم انا لك محب فبحقي عليك كن لي محبا” فمن تصدقي قول الله تعالى الرحمن الرحيم ام وسواس الشيطان الرجيم ؟ ثم عندما تتذكرين القصص التي حدثت لغيرك من جذب لاحداث سلبية .. ما عليك الا ان تطبقي قول نبينا محمد (ص)،لا اتذكر النص المضبوط الا انني اتذكر منه :    “من راى او سمع مايكره او من راى بلاء في غيره فقال الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم وفضلنا على كثيرا ممن خلق تفضيلا كان حقا على الله ان لا يصيبه بهذا البلاء طيلت حياته ” .. كرري دائما .. الله معي ..الله ناظري.. الله شاهدي.. الله حافظي..الله ناصري.. والاية الكريمة “الذي خلقني فهو يهديني والذي هو يطعمني ويسقيني واذا مرضت فهو يشفيني والذي يميتني ثم يحيني والذي اطمع ان يغفر لي خطيئتي يوم الدين ربي هب لي ملكا والحقني بالصالحين واجعل لي لسان صدق في الاخرين واجعلني من ورثت جنة النعيم” 

التزمي الصلاة واكثري ذكر الله فان الوسواس القهري يزداد عند البعد عن الله كما في الاية الكريمة "ومن يعشو عن ذكر الرحمن نقيض له شيطان فهو له قرين"

اي فكرة تتكرر وتلح عليك لا تقاوميها لان مقارمت الفكرة تزيدها بل اجعليها تمر بسلام وقولي لنفسك عاادي قدر الله وماشاء فعل والله تعالى يحب عباده والله تعالى سيعطيني كل الخير ويبعد عني كل الشر وهذا حسن ظني بالله تعالى وبهذا تطبقين الاحاديث التي ذكرتها اعلاه.. ادفعي صدقة عن سلامتك انت واهلك ولتكون الصدقة خفية ومما تحبين..ثم اطلبي من الله تعالى ان يحميك واهلك وان يبعد عنك وسواس الشيطان وكوني حسنة الظن بالله تعالى ..ان شاء الله يريح بالك ويحفظك انت واهلك وان شاء الله اكون فدتك..والحمد لله الذي هدانا لهذا وماكنا لنهتدي لولا ان هدانا الله والحمد لله الذي بنعمه تتم الصالحات

Shatha عضو نيرونت جديد Answered on 15 ديسمبر، 2015.
أضف إجابة

اكتب إجابتك

بكتابتك للتعليق تكون قد وافقت على شروط الاستخدام privacy policy و terms of service.