آراء الطلاب حول دورة قانون الجذب
آراء الطلاب حول دورة قانون الجذب

آراء الطلاب حول دورة قانون الجذب

آراء الطلاب حول دورة قانون الجذب

التي بدأت في 14 /2/ 2015 في قاعة نيرونت للتدريب عن بعد تحت إشراف د.أيمن قتلان و بتنظيم أكاديمية نيرونت :

 

Mohamed Re:

كورس يعبر لك عن معنى الحياة ويعرفك على القوانين الكونية لكي تستفيد منها في حياتك الشخصية والعملية والشكر كله لله تعالى الذي وفقنا لحضور هذا الكورس وللدكتور أيمن قتلان ولأكاديمية نيرونت وكل العاملين في هذه الأكاديمية.

 

Reem Alyousef

كورس أكاديمي يتمتع بتسلسل منطقي للمعلومات وهناك ما هو قابل للتنفيذ بسرعة وتنظيم ممتاز جزيتم خيرا… من لم يشكر الناس لم يشكر الله… شكرا لكم.

 

Mai El Sharkawy

كورس رائع واعترف انه غير حياتى وغير مفهومى عن الجذب لانى كنت لا اعرفه دكتور ايمن رائع وعرفنا كيف نتعرف على ذاتنا الحقيقيه والمعلومات قيمه جدا استفدنا منها كثيرا.

 

 

Walaa Assaf

دكتور أيمن قتلان مثال للمربي الفاضل دكتور عظيم ، عميق، صادق، مستقيم وكتير صفات عظيمة
, والدكتور Alkhado Mohamad Nejerfan كمان مثال للمربي الفاضل بصفاته القريبة كتير لصفات معلمنا الفاضل
بشكركن كتير وبشكر أكاديمية نيرونت تركتوا بصمة وأثر كبير بحياتي وبحي
اة كل حدا اجتمع فيكن بتمنالكن المزيد من الناح والعطاء
بالنسبة للكورس فمن شخص عظيم لا تتوقع إلا المزيد من العظمة والروعة
وهذا ما تم فعلا بكل محاضرة كنا نحمل معنا أفكار جديدة عن الكون والحياة بكل محاضرة فيه نفخة روح جيدية لتحضرنا للمستقبل بوعي جديد, لما دخلت عالكورس كان هدفي التغيير لكن الي وجدته اكبر بكتير وجدت خيوط كتيرة بتربطنا بالمنظومة الكونية فهمت الحياة اكتر وزاد وعييي وادراكي لحقيقة الوجود لهيك ما فيني سميه كورس

 

Hanene kouarta

الدورة كانت رائعة بالفعل و لدرجة لم اكن أتوقعها… الدكتور أيمن قتلان كان في القمة ،كان مثال للمدرب العظيم و المربي الحكيم، المعلومات التي قدمها لنا لا تقدر بثمن… أنا لم أتعجب حين عرفت كل تلك الأسرار حول قانون الجذب بقدر ما تعجبت لقدرة الدكتور على تزويدنا بكل تلك المعلومات في فترة وجيزة من خلال اتباعه أسلوب مميز و فريد… طبعا الأعمال بالنيات و الخبرة أيضا لها دور كبير بلا شك… بالإضافة إلى ذلك التعاون بين الأعضاء كان رائع للغاية، أبدأ لن أنسى تلك الأيام… و طبعا الدكتور نيجرفان علخدو مدير الأكاديمية كان له دور وفضل كبير علينا بعد الله عز وجل ، لقد وفر لنا كل شيء لتسير الدورة على أحسن ما يرام هذا غير الأخلاق العالية و التواضع الذي أدهشني و الذي لم ألمسه و أجده في أي مكان آخر…شكرا جزيلا لكم لقد قدمتم لنا شيء عظيم جدا وغيرتم طريقة تفكيرنا و نظرتنا للحياة بشكل كبير جدا و رسمتم لنا الطريق ولم يبقى أمامنا سوى التطبيق، شكرا لكم جميعا.

 

Inas insari

الدورة كانت رائعة و بأسلوب سلس و قد حرص الأستاذ ايمن على أن يجيب جميع أسئلتنا حتى و أن كان وقت المحاضرة قد انتهى ، و أيضاً اشكر به بانه كان يتابع تقدمنا و تطبيقنا بالنسبة لما علمنا إياه

 

Fawz sajad

الدورة كانت رائعة جدا تعلمنا أشياء كثيره والاهم طريقة الوصول للهدف والإيمان بتحقيقه وكانت المحاضرات بأسلوب سهل ورائع وأتقدم بالشكر والامتنان للمدرب الفاضل الدكتور أيمن قتلان الذي نفعنا بعلمه وبذل كثير الجهد من اجل طلابه وأيضا للدكتور Alkhado Mohamad Nejerfan الذي قام بتشجيع الطلاب وتحفيزهم للكورس وتسهيل الأمور للطلبة ، وشكرا لكل من ساهم في نيرونيت فهي مثالاً يقتدى به للتنمية والتعليم.

 

Maram HJ

الدكتور أيمن قتلان من أروع المدربين اللذين تدربت معهم وقبل انتهاء الكورس تمكنت من جذب هدف صغير بينما لازلت اعمل على جذب أهداف اكبر. المميز مع أكاديمية نيرونت والدكتور ايمن هو الاهتمام بالمتدربين على الصعيد الشخصي وحتى بعد انتهاء الكورس لازال الدكتور على تواصل معنا ومهتم بنا. من اهم ميزات الدكتور ايمن بساطه أسلوبه واعتماده على الأدلة العلمية في إثبات صحة كل معلومة. متحمسة للالتحاق بجميع الكورسات التي تنظمها أكاديمية نيرونت في مختلف الاختصاصات ومع جميع مدربيها

 

laidy Alsham

قبل اشتراكي في الدورة كنت قرات كتب عن قانون الجذب .. لكن الدورة جعلتني اتعلم الجذب من جديد واكتشفت وجود معلومات متعلقة بقانون الجذب لم نقراها في الكتب او على النت .. واكثر ما ميز الدورة طريقة الدكتور ايمن في ايصال المعلومات باسلوب بسيط ومفهوم وكان متعاونا معنا ويحفزنا لفهم الحياة بطريقة صحيحة .. شكرا لجهودكم جميعا.

 

  Qamar Alja’abari

الدورة رائعة جدا غيرت مفاهمينا الخاطئة عن قانون الجذب .. د. أيمن قتلان نعم المربي والمعلم ..علی قدرته وسلاسته في إيصال المعلومات والتعاون معنا له منا كل الشكر والعرفان والدكتور نيجرفان علخدو الذي أيضا كان متعاونا معنا
.. الدورة جعلتنا ندرك بعمق أهمية تغيير ذاتنا للأفضل .فهي لم تقتصر علی ما نريد جذبه لكنها وسعت افاقنا في الحياة.

 

بياض الثلج

حكاية كالأحلام أحكيها …يوم بحثت عن النجاة في استعجال و حيرة رهيبة ، فوجدت صفحة فيسبوكية اسمها قانون الجذب السر ، أحببت ما فيها من علم و نشر للخير ، و كان المعلم هو الدكتور أيمن قتيلان ، موجه للخير و محب للغير ، و في رحلة للخلاص فوجئت بفرصة جليلة ، لجائزة قيمة ، رخصة لتعلم قانون الجذب الصحيح على يد معلمي الدكتور أيمن ، بارك الله فيه لما علمنا بقيم القرآن ، فلا انحياز عن التوحيد و تخصيص للموضوع توجيها للنجاح ، فصرت أنا و أعضاء الكورس الأول للجذب عائلة واحدة و متحدة بطيبة قلب و حب و سلام و أمنية واحدة ، معا لنشر الإنسانية و الأمان و حياة كريمة للانسان… شكرا دكتور أيمن على ما جمعتنا عليه بخلق و أدب كريم ، أحسنتم فأحسن الله اليكم و الحمد لله ربي العالمين لما وفقنا اليه من خير و الى خير.

آراء الطلاب حول دورة قانون الجذب

آراء الطلاب حول دورة قانون الجذب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*