شروط و تعليمات الكتابة و النشر في نيرونت

cropped-logos.png

 

الشروط و التعليمات العامة  لكتابة  المقالات في موقع أكاديمية نيرونت للتطوير و الابداع

إذا أردت أن تظهر مقالتك في الصفحة الرئيسية لموقعنا و لكي يراها آلاف القرّاء من متابعينا عليك مراعاة الشروط والتعليمات أدناه:

1- أن تُرسل لنا معلوماتك الشخصية كالاسم والصورة الشخصيّة و نبذة مختصرة عن نفسك، وهذا يزيد من مصداقية شخصيتك أمام المتابعين وهو ليس شرط أساسي.

2- نُقبل على نشر المقالات التي ترتبط بتنمية الإنسان بشكل عام و كل ما له علاقة بتطوير الذات و الصحة النفسيّة وعلم الطاقة البشريّة و البرمجة اللغوية العصبيّة وغيرها الكثير…

3- يفضّل أن تكون المقالة مكتوبة باللغة العربيّة الفصحى و خالية من الأخطاء اللغويّة والإملائية.

4- أن تكون المقالة جديدة و حصريّة و غير منشورة في موقع إلكتروني آخر، وخلاف ذلك نعتذر عن نشر المقالة في موقعنا الإلكتروني.

5- أن يكون للمقالة عنوان قصير ومختصر يناسب محتوى المقالة و يُحبّذ أن يكون عنوان المقالة فيه نوع من الجاذبيّة الإبداعيّة لضمان قراءتها من قبل أكبر عدد ممكن من متابعي موقعنا.

6- الالتزام بتنظيم المقالة وتنسيقها والسعي لتسلسل الأفكار والمعلومات واستخدام علامات الترقيم بشكل دقيق.

7- ألّا تحتوي المقالة على أمور إعلانيّة تهدف للترويج لفكرة أو منتج معيّن، وفي حال احتواءها على ذلك لا يتم نشر المقالة إلّا بعد حذف النصوص الإعلانيّة من المقالة.

8- يفضّل أن يُرسل كاتب المقالة صورة ذات جودة لغرض استخدامها كصورة خلفية للمقالة، وفي حال لم يحصل ذلك تلتزم إدارة أكاديمية نيرونت للتطوير والإبداع باختيار صورة ذات جودة عالية تناسب فكرة و محتوى المقالة.

9- ألّا تكون المقالة طويلة جداً أو قصيرة جداً.

10- ألّا تحتوي المقالة على مفردات و مفاهيم تُسيء لطائفة أو جهة سياسيّة أو دينيّة أو قوميّة معينة.

11- كاتب المقالة هو المسؤول عن محتوى مقالته و مدى صحّة المعلومات الواردة فيها.

12- بالإمكان أن يتم تعديل المقالة بعد نشرها من قبل الكاتب.

13- قد يتم دعوة الكاتب بخصوص تعديل بعض المفردات أو المعلومات الموجودة في المقالة وفي حال عدم الاستجابة،  للإدارة حقّ تعديل المقالة وحذف المحتوى المخالف.

14- يفضّل أن تحتوي المقالة على مفردات واضحة و مبسّطة لغرض إستفادة جميع القرّاء من محتواها.

ترسل المقالات إلى الايميل التالي : neronet.academy@gmail.com

أو إلى صفحة أكاديمية نيرونت الرسمية على  الفيسبوك : رابط الحساب  

 

ما الفائدة التي ستحصل عليها من نشر مقالتك في موقع أكاديمية نيرونت؟

إذا كانت المقالة مميزة ولاقت إقبالاً من المتابعين بالإضافة إلى نشر المقالة في الموقع سيتم نشرها في الصفحات والمجموعات التابعة لموقع أكاديمية نيرونت في الفيسبوك  ونذكر منها: مجتمع نيرونت، قانون الجذب-السر، صفحة لغة الجسد… وغيرها الكثير من الصفحات التي يُقدّر عدد متابعيها ب 5 مليون متابع..