شحن الماء بالألوان

 

المدربة Fatima Kamal – خاص اكاديمية نيرونت للتنمية والتطوير 

 

طريقة سهلة لجعل الجسم يمتص طاقة الألوان، هي شرب الماء المشحون بالألوان ، وذلك بوضع الماء تحت الشمس لمدة لا تقل عن ساعة, وطاقة الشمس تشحن الماء بلون الوعاء الموضوع فيه, وعندما يشحن الماء يخزن ببساطة في الثلاجة ليصار الى استعماله في الشرب عند الحاجة…….

يفضل شرب الماء المشحون باللون الأحمر والأصفر والبرتقالي في الصباح حيث أنها ألوان لتحفيز الطاقة والنشاط واللون الأزرق والبنفسجي في المساء للتهدئة والارتخاء…الماء المشحون بطاقة اللون الأخضر عظيم القوة إذا أردت الوصول للتوازن لكل الجسم أو للسلام الداخلي لتصبح جزء من الوجود…..

شحن الماء بالألوان

الشحن باللون الأصفر فعال للدراسة والأعمال الصعبة في أي نشاط عقلي يحتاج للتمعن والتفكير.

كيفية شحن الماء بطاقة الألوان:

تحتاج لأواني أو زجاجات ملونة شفافة بالأوان المطلوبة,وفي حال عدم القدرة على إيجادها بالألوان المطلوبة يمكن لصق أوراق بنفس الألوان على هذه الأواني

1- جهز الأواني الملونة حسب ما سبق وأملئها بالماء حتى الحافة.

2- ضع الأواني بمواجهة الشمس بشكل مباشر وبعيدا عن عبث الأطفال والحيوانات المنزلية.

3- اترك الماء يشحن لمدة ساعة على الأقل ،وإذا لم تكن الشمس ساطعة بالكامل،اتركها لمدة أطول لتضمن أن يكون الشحن قد تم بشكل فعال.

4- احتفظ بالماء في الثلاجة لحين استعماله حسب حاجتك.
ولتعلم أن شرب الماء المشحون بالألوان وشحن الجسم بطاقة الشمس التي هي مصدر قوة الضوء والحرارة تجعلنا نشعر بالتفاؤل والقوة ومشاعر الغبطة المحيطة بوجودنا..

الحمام الملون:

الاستحمام بطاقة الألوان من خلال الماء الملون هو للمساعدة على الاسترخاء والشحن للطاقة وتوازن الجسم والعقل والروح حيث يمكن تنفيذه في أي وقت…..

شحن الماء بالألوان

اختيار اللون يتم حسب الشاكرة المنوي العمل لأجلها ،ويكون الاستحمام في الفترة الصباحية بالألوان المحفزة للطاقة ..وبالألوان الهادئة لحصول على الاسترخاء والسكون.

التحضير للاستحمام سهل ،كل ما يتوجب تحضيره هو ملونات طعام (أحمر-اخضر- ازرق –اصفر ) ومن خلال المزج تحصل على بقية الأوان التي تمثل الشاكرات …نضيف نصف معلقة صغيرة لكمية الماء في البانيو وتحريكها لتذوب تماما في الماء وتستطيع اضافة القليل من الملح البحري ليساعد على تنقية الهالة المحيطة بالجسم وكذلك اضافة بعض الزيوت العطرية (اللفاندر او الروز ماري او الميرمية) للمساعدة على الاسترخاء وازالة التوتر.

زيت البرتقال والنعناع للتحفيز .

تمدد على الظهر واسترخي واغلق عيونك مع تخيل وجودك في اجمل مكان في العالم …ولاحظ كيف ان كل مخاوفك وهمومك ستبدد وستشعر بطاقتك تتجدد …

احصل اليوم على فرصة التسجيل في كورس أسرار العلاج بالطاقة للمدربة د. فاطمة كامل 

واستفد من الخصومات الحالية التي تصل إلى 50%

اغتنم الفرصة الأماكن محدودة من هنـــــــــــــا

شحن الماء بالألوان

اكتب تعليق من فيسبوك

تعليق