كيف تبدو جيداً دون ان تغير مظهرك ؟

ان تبدو بصحة جيدة و مظهر انيق هو شيئ هام ، لكن مظهرك ليس المعيار الوحيد الهام فى هذا العالم . المظهر لا يدوم للأبد ، فإنه يبلى مع الوقت .

الشخصية و الصفات المميزة لا تتحدد بكم الأثقال التى ترفعها او بوزنك او كم المال الذى تملكه . يمكنك ان تبدو جيداً بإضافة بعض القيمة الى شخصيتك و صفاتك بتحسين هذه النواحى التالية .

1 – كن أنت

هل تضحى بشخصيتك كى تسير مع التيار ؟ هل تشعر بعدم الإرتياح لأنك تمضى ضد الأغلبية ؟ هل تسير مع القطيع كالغنم ، ام تقف كالذئب بعيداً عن القطيع ؟

ان تتمسك بشخصيتك يعنى ان تمتلك آراءك و افكارك و معتقداتك الخاصة . لا تخف ان تتبع احلامك و هواياتك ، بغض النظر عمّا يعتقده الآخرون . لست بحاجة لأن ترتدى قناع او تقلد شخص آخر .

كيف تبدو جيداً دون ان تغير مظهرك ؟

2 – كن مستقلاً

نحن نعتمد على الآخرين من اجل الدعم و اتخاذ القرارات كثيراً . ان تضع سعادتك و امور حياتك الاخرى فى ايدى الآخرين على امل الوصول الى ما تريد هو امر مخيف . الامر متروك لك ، و لك انت فقط ، ان تكتشف الكمال و السعادة . تحمل مسؤولية حياتك و اتخذ قراراتك دون الإعتماد على الآخرين .

3 – كن ايجابياً

لا احد يريد ان يرافق شخص سلبى . ان تكون سلبياً ، هذا لن يضيف اى قيمة الى حياتك .

الاحداث المجهدة سوف تحدث ، لكن يمكنك ان تتحكم فى كيفية تفاعلك مع هذه المواقف . هل ستكون سلبياً ” الطريق الاسهل ” ام ستتعلم الدرس ؟

الاشخاص الايجابيين يجذبون الاشخاص الايجابيين اليهم . المرء على دين خليله .

كيف تبدو جيداً دون ان تغير مظهرك ؟

4 – كن واثقاً

” انت رائع “

انا استيقظ كل يوم قائلاً لنفسى فى المرآة هذه الكلمات بينما استعد لإقتحام العالم . ليس لأننى مغرور ، لكن لأذكر نفسى بأننى جيد و استحق كل ما هو جيد . من السهل ان تقع فى خطيئة ان ترى ما يفعله الآخرين و تشعر بأنك لا شيئ .

خذ خطوة الى الوراء و ابتعد عن العالم المزعج ، و اختر نفسك . تذكر ، انت جيد بالفعل . ابق رأسك الى الاعلى ، كتفيك الى الخلف ، و سر كالنجوم .

كيف تبدو جيداً دون ان تغير مظهرك ؟

اكتب تعليق من فيسبوك

تعليق