قانون الجذب / 9 أساسيات لتستقبل وتبني حياة اجمل


قانون الجذب / 9 أساسيات لتستقبل وتبني حياة اجمل
قانون الجذب / 9 أساسيات لتستقبل وتبني حياة اجمل

قانون الجذب في 9 أساسيات لتستقبل وتبني حياة اجمل

مراد الكركي – خاص أكاديمية نيرونت لـ التطوير والإبداع والتنمية البشرية 

لكي تعيش ” حياة اجمل “, هناك 9 خطوات يمكنك أن تجعلها أساس لـ ” حياة اجمل ” و أكثر سعادة ” قانون الجذب” ونلخصها لك في بضع خطوات أدناه:

1- هل عرفت ، ما الذي تضعه خارجا سيعود إليك؟ في الحقيقة نعم . عندما تعطي مع المحبة . أنت تبني  خبرة الحب في حياتك؟ فهي تعود إليك . تجعل من في الكون يحبك  ” حياة اجمل “… توقعها في الحقيقة.

2- أنت تستحق الثروة  – لذلك لا تقاتل بجد لتثبت انك لست كفؤ لها ! جميعنا مذنبون بحق ذلك من وقت لآخر . لقد ولدت وأنت تستحق المرح والثروة ، والغنى.

3-    من السهل أن تحجب استقبالك ببساطة بقول ” اوه ، يجب أن لا يكون لديك ” خذ هذه العبارة من عقلك ، واستبدلها بـ ” شكرا لك ، أنا اقدر ذلك كثيرا ” ، اشعر بالقوة  . أنت ند لتحصل على الطاقة ” قانون الجذب “.

4-  هل تستقبل بإدراك ؟ اذا لم تكن ، ستكون لديك تلك القوة. انه خيار. ويمكنك أن تسمح لنفسك بالمزيد من الحب، الجمال، الثروة، والكثير في حياتك ” حياة اجمل “. أنت منشئ قوي ، وتنشئ الكثير من الازهار اذا كنت تسمح بذلك .

5- هل تاكيداتك من مكان حيث تريد أن تكون، كما انك قد فعلت . هل تستطيع أن تقف خلف تأكيداتك؟ هذا هو الأساس . تاكد الآن انك قابل لأن تستقبل . وان تقف في ذلك “قانون الجذب “.

6-    تدرب على حب نفسك يعطيك الحق بالجدارة . كما تعلم ، كلنا لدينا بعض من هذه القضايا التي ترتفع في بعض الأحيان ، ولكن احفظهم بالمرافقة . قدر نفسك وأحب نفسك بما فيه الكفاية لتضع نفسك أولا، لأن نفسك تستحق هذا العناء.

7-    التخلي عن مفهوم الكسب والعمل الجاد ، احصل على عواطفك إلى جانب بهجتك من ” اسأل وسوف تتلقى “،”وهذا أفضل بكثير أليس كذلك ؟”.

8-    اعلم أن الأفضل لك أن تصبح مستضيفا ، أكثر ما سوف تجذبه  إلى خبرتك في الحياة ” قانون الجذب” ، على أساس الجذب الكوني ، والعمل على عضلات الاستقبال والسماح يمكن أن تعمل الفوارق بين الـ 10 دولارات والمليون.

9-    اسأل عن الدليل . الصلاة والنية قويان جدا . اعتبر السؤال عن بعض الدلائل المحددة وعن كيف تصبح مستقبل أحسن . يمكنك أن تحصل على بعض الشيء مثل الهمس ، الفكر ، الحدس  والتزامن ، وهذا يقول أبطئ ، كن صبورا ، سامح نفسك ، سامح الآخرين ، دعها تخرج من الرقابة ، كن وفيا لنفسك ، وكن على الخط مع الحب الجميل الذي يمثلك ” حياة اجمل “.

تدقيق : راما الشامي 

تنسيق: عبد الرحمن عقاد

 

احصل اليوم على فرصة التسجيل في كورس قانون الجذب للمدرب الدولي د. ايمن قتلان 

واستفد من الخصومات الحالية : من هنــــــــــــــــــــــــا

اغتنم الفرصة الأماكن محدودة

 

اقرأ المزيد من المقالات المميزة والرائعة من هنا :

18 طريقة لـ حياة افضل

10 حقائق منسية تساعدك لتخطي الاوقات الصعبة

خطوات النجاح | روجر اليرتون

ادارة الوقت … الطريق المختصر للنجاح

 

 

 

مراد الكركي

اسمي مراد الكركي من فلسطين احمل درجة البكالوريوس في علم الحاسوب انا مهتم جدا بتعليم وتعليم اللغة الانجليزية عملت لمدة أكثر من عام في مجال تدريس اللغة الانجليزية والترجمة اهتم باللغة الانجليزية لانها من لغات التواصل بين البشر وهي من مصادر تبادل الثقافات والعلوم ايضا

تعليقات 0

لا تنسى قراءة المواضيع التالية أيضاً