قانون الجذب والوعي
قانون الجذب والوعي

قانون الجذب والوعي

قانون الجذب والوعي

خاص أكاديمية نيرونت لـ التطوير والإبداع والتنمية البشرية

الوعي هو نقطة مهمة لنجاح قانون الجذب هذا ما سنعرفه اليوم:

 

الجذب يحتاج الوعي

كل عمليات الاختيار والتغيير تحتاج الى وعي والوعي يحتاج الى ادراك والادراك يحتاج الى الملاحظة والانتباه.

 

الوعي قبل التفكير:

الوعي مرحلة يجب أن تسبق أي عملية تفكير، إذا لم يكن الإنسان مدرك لآلية وعيه فان تفكيره المسيطر هو ما اعتاد عليه من أفكار وأراء ومعتقدات وعادات، عندما تتعلم الوعي تتعلم التفكير الصحيح، ومن يتعلم التفكير يصبح صاحب قدرة على الجذب أكبر.

الوعي جهاز متكامل

ان الوعىهو جهاز متكامل ينظم لك حياتك ويجعل منك انساناً عظيماً عندما توظفه لخدمتك.

قانون الجذب والوعي

الوعي

ان ادراك الكائن الحي لذاته ومحيطه هو الذي يفتح الطريق امام البشرية للارتقاء الى مستوى اعلى من الممكنات والخيارات والتي تساهم في تحسين نوعية الحياة ورفاهية الانسان وسعادته وتحقيق الحياة الكريمة له والحفاظ المستمر على كرامته التي لا تقبل المساومة او التجزئة تحت اي مبرر كان.

 

الوعي والطاقة

عندما يرتفع الوعي الهادف عند الانسان تزداد الطاقة الايجابية لديه. ومن زادت طاقته واستمرت بشكل دائم فانه يستطيع تحقيق ما يريد باذن الله.

 

طاقة الوعي الفكري

عندما يزداد الوعى ترتفع الطاقة واذا لم تكن مدركا لذاتك ولمحيطك فانت لم تمتلك الوعي الفكري بعد ولو حزت اعلى الشهادات وبالتالي فانت لا تمتلك الطاقة الفاعلة لبناء الحياة.

 

اختصار الوعي

نحن جميعاً سجناء الوهم الذي عمل على اختصار حدود وعينا إلى نطاق ضيّق محدود ، لا يشمل سوى رغباتنا الشخصية و عواطفنا الموجّهة نحو أشخاص قليلون من حولنا .

 

خسارة الوعي

عندما يخسر الانسان وعيه وارادته فانه يخسر كل شئ.

قانون الجذب والوعي

كن واعى بما ترسله:

الكون يستجيب لما ترسله من موجات ترددية وهي متمثلة بهالتك النفسية ورغباتك، ولا يهمه فيما إذا كنت تفعل ذلك بوعي أو عدم وعي، وهو دائما يعيد إليك ما أرسلته له، لماذا لا تصبح واعى بإرسالك؟

الوعي الداخلي:

عندما يرتفع الوعي الداخلي لديك تتوقف عن الشكوى والتذمر وعن الاعتقاد بانك كائن ضعيف. لأنك ستدرك مقدار القوة التي تمتلكها والقادرة فعلياً على إحداث فرق مهم بالحياة.

التدبير الواعي:

تعلم أن تنظر إلى ما هو مألوف لديك بطريقة غير مألوفة، وتعلم كيف تستطيع التعامل مع المشاكل اليومية باقتدار وحكمة لتخفف على نفسك الضغوط المستمرة من أعباء الحياة ومتطلباتها، أن تدبيراً واعياً يجعل حياتك أفضل وذات معنى وهذا ما يستطيع أن يفعله كل إنسان لأنه قادر على فعل ذلك.

الوعي السطحي:

عندما يسود الوعي السطحي تصبح العلاقات متوترة والطاقات سلبية وتنتشر المشاعر السلبية حيث يتراجع العقل الى الخلف ليبرز الخوف والغضب والحقد والغيرة والصراع والتشاجر والاقتتال.

ان مادة الحياة تقوم على الوعي العميق عندها يعمل قانون الجذب بطريقة صحيحة.

 

حالة وعيك تصنع مستقبلك:

ان مستوى حالة وعيك يحدد طبيعة الحياة التي تعيشها . وعندما يزداد لديك الوعي المتفتح على الوعي النقي الذي يمثل ثوابت الحياة يزداد لديك مقدار ما تحققه لنفسك وللاخرين من امنيات خيرة تصنع المستقبل الافضل والحياة الكريمة والجميلة.

قانون الجذب والوعي

الوعى النقي:

ان التغير والتحول نحو الحياة الافضل هو من حق كل انسان على وجه الارض وهما مضمونان لك عندما تُحسن التعامل مع ثوابت الحياة الاساسية المرتبطة بالوعى النقي والذي هو مادة الكون والحياة.

 

هل انت واعي:

ماهو معيار الوعي؟

عندما تزداد الحروب والصراعات والمنازعات بين البشر فهذا دليل قطعي على ان الانسان قد اصبح اقل وعيا وادراكا لحياته ولمعنى وجوده . وعندما يزداد السلام والخير والحب فايضا هذا دليل قطعي على ان الانسان قد اصبح اكثر وعيا. هذا الكلام يعتبر من الامور البديهية جدا ومع بداهته البسيطة الجميع يتعامى عنه

 

الخوف يمنعك من الوعي:

عندما يتخلص الانسان من مخاوفه يبدأ الوعي بالعمل الصحيح.

 

السر في الوعي:

لايوجد جذب حقيقي وصحيح دون ادراك ماهية الوعي .

 

الوعي مادة الحياة:

وعيك هو الذي يملي عليك تصرفاتك و أفعالك فماذا تعرف عن وعيك

 

اقرأ المزيد من المنشورات والمقالات المفيدة حول قانون الجذب:

دورة قانون الجذب الفكري – السر

موقع قانون جذب الفكري

قانون الجذب والمعرفة والتعلم

 قانون الجذب وعلاقته بالدعاء 

استخدام قانون الجذب لزيادة الوعي الوعى الوعي الوعي الفكري تطوير النفس بقانون الجذب زيادة الوعي بقانون الجذب قانون الجذب لزيادة الوي قانون الجذب والوعي لوعي وعى

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*