قانون الجذب / 9 أساسيات لتستقبل وتبني حياة اجمل

قانون الجذب في 9 أساسيات لتستقبل وتبني حياة اجمل

مراد الكركي – خاص أكاديمية نيرونت لـ التطوير والإبداع والتنمية البشرية 

لكي تعيش ” حياة اجمل “, هناك 9 خطوات يمكنك أن تجعلها أساس لـ ” حياة اجمل ” و أكثر سعادة ” قانون الجذب” ونلخصها لك في بضع خطوات أدناه:

1- هل عرفت ، ما الذي تضعه خارجا سيعود إليك؟ في الحقيقة نعم . عندما تعطي مع المحبة . أنت تبني  خبرة الحب في حياتك؟ فهي تعود إليك . تجعل من في الكون يحبك  ” حياة اجمل “… توقعها في الحقيقة.

2- أنت تستحق الثروة  – لذلك لا تقاتل بجد لتثبت انك لست كفؤ لها ! جميعنا مذنبون بحق ذلك من وقت لآخر . لقد ولدت وأنت تستحق المرح والثروة ، والغنى.

3-    من السهل أن تحجب استقبالك ببساطة بقول ” اوه ، يجب أن لا يكون لديك ” خذ هذه العبارة من عقلك ، واستبدلها بـ ” شكرا لك ، أنا اقدر ذلك كثيرا ” ، اشعر بالقوة  . أنت ند لتحصل على الطاقة ” قانون الجذب “.

4-  هل تستقبل بإدراك ؟ اذا لم تكن ، ستكون لديك تلك القوة. انه خيار. ويمكنك أن تسمح لنفسك بالمزيد من الحب، الجمال، الثروة، والكثير في حياتك ” حياة اجمل “. أنت منشئ قوي ، وتنشئ الكثير من الازهار اذا كنت تسمح بذلك .

5- هل تاكيداتك من مكان حيث تريد أن تكون، كما انك قد فعلت . هل تستطيع أن تقف خلف تأكيداتك؟ هذا هو الأساس . تاكد الآن انك قابل لأن تستقبل . وان تقف في ذلك “قانون الجذب “.

6-    تدرب على حب نفسك يعطيك الحق بالجدارة . كما تعلم ، كلنا لدينا بعض من هذه القضايا التي ترتفع في بعض الأحيان ، ولكن احفظهم بالمرافقة . قدر نفسك وأحب نفسك بما فيه الكفاية لتضع نفسك أولا، لأن نفسك تستحق هذا العناء.

7-    التخلي عن مفهوم الكسب والعمل الجاد ، احصل على عواطفك إلى جانب بهجتك من ” اسأل وسوف تتلقى “،”وهذا أفضل بكثير أليس كذلك ؟”.

8-    اعلم أن الأفضل لك أن تصبح مستضيفا ، أكثر ما سوف تجذبه  إلى خبرتك في الحياة ” قانون الجذب” ، على أساس الجذب الكوني ، والعمل على عضلات الاستقبال والسماح يمكن أن تعمل الفوارق بين الـ 10 دولارات والمليون.

9-    اسأل عن الدليل . الصلاة والنية قويان جدا . اعتبر السؤال عن بعض الدلائل المحددة وعن كيف تصبح مستقبل أحسن . يمكنك أن تحصل على بعض الشيء مثل الهمس ، الفكر ، الحدس  والتزامن ، وهذا يقول أبطئ ، كن صبورا ، سامح نفسك ، سامح الآخرين ، دعها تخرج من الرقابة ، كن وفيا لنفسك ، وكن على الخط مع الحب الجميل الذي يمثلك ” حياة اجمل “.

تدقيق : راما الشامي 

تنسيق: عبد الرحمن عقاد

 

احصل اليوم على فرصة التسجيل في كورس قانون الجذب للمدرب الدولي د. ايمن قتلان 

واستفد من الخصومات الحالية : من هنــــــــــــــــــــــــا

اغتنم الفرصة الأماكن محدودة

 

اقرأ المزيد من المقالات المميزة والرائعة من هنا :

18 طريقة لـ حياة افضل

10 حقائق منسية تساعدك لتخطي الاوقات الصعبة

خطوات النجاح | روجر اليرتون

ادارة الوقت … الطريق المختصر للنجاح