فكر تصبح غنيا نابليون هيل – خطوات نحو الثراء

فكر تصبح غنيا هي الثروة التي قدمها نابليون هيل للعالم على شكل كتاب فكر تصبح غنيا ومحاضرات حملت نفس العنوان واليوم ستتعرفون على سلسلة فكر تصبح غنيا على شكل مجموعة متميزة وشاملة من المقالات التي ستعرفك تماماً كيف تصبح غنيا وثريا بطريقة صحيحة وتعد هذه المقالات بمثابة ملخص كتاب فكر تصبح غنيا ،زد من دخلك الشهري الآن باتباعك للنصائح الواردة هنا

 

أسئلة نطرحها على أنفسنا دوماً

هناك مجموعة من الأسئلة بالتأكيد أنك طرحت واحداً منها أو أكثر على نفسك مثل:

كيف اصبح غنيا ؟ ، كيف تصبح مليونير ؟ ، كيف تصبح غنيا بسرعة ؟ ، كيف اصبح غنيا بالمال ؟ ، كيف تصبح ثريا من الصفر ؟ ، كيف اكون نفسي ماديا ؟ ، كيف اصبح ثريا بسرعة ؟ ، كيف اصبح غنيا وانا صغير ؟ ، كيف اصبح غنيا في وقت قصير ؟ ، كيف يفكر الاغنياء ؟ ، كيف تكون غني ؟ ، كيف اصبح غنية ؟ كيف تكون ثروة في وقت قصير ؟ كيف تنجح في حياتك وتصبح غنياً ؟ كيف تكون مليونير ؟ ، كيف تصبح ملياردير ؟  كيف اصير غني بسرعه ؟ ، كيفية الثراء السريع ؟ كيف تصبح من الاغنياء ؟ ، كيف تصبح من الاثرياء ؟ ، كيف تكون ثروة من لا شيء ؟ ، كيف تكون ثروة كبيرة ؟ كيف يمكنك ان تصبح مليونير ؟ ، شلون اصير غني ؟ ، كيف اصبح ثريا ؟ 

 

هذه أسئلة كثيرة ولكن جوابها واحد قدمه لنا كتاب نابليون هيل فكر تصبح غنيا ومحاضراته حول هذا الموضوع واليوم ستتمكن التعرف على الاجابة معنا..

فكر تصبح غنيا نابليون هيل – خطوات نحو الثراء

والآن هل يمكنني أن اطلب منك ان تنسى جميع مشاكلك وتسترخي, بينما أجلب إليك المفتاح الغامض الذي سيقوم بفتح أي باب لأي فرصة يمكن لعقلك أن يتصورها, المفتاح الغامض يتكون من خمسة عشر مبدأ أولها هو تحديد الغرض, في بداية الزيارة سوف  أقدم لك وعدا, إذا قمت بتحديد ما تريده في حياتك بشكل حاسم ودونته على ورقة كي تتمكن من قراءته سوف أعطيك المفتاح الغامض الذي سيقوم بفتح جميع الأبواب أمام ما ترغب به أي كان ما تريده, في نفس الوقت الذي أقدم لك هذا فيه سأعتمد بشكل كبير على جاهزيتك لاستقبال هذا, هذه أول الرسائل الخمسة عشر التي سأرسلها لك في كل رسالة سأشرح هذا المفتاح الغامض عن طريق مصطلحات يمكنك فهمها إذا كنت جاهزا لفهمها.

الآن سأعطيك اللمحة الأولى عن هذا المفتاح الغامض والذي كان مسؤولا عن جميع النجاحات في جميع أنحاء العالم, أرجوك استمع بحرص لما سأقوله لأنه ربما تكتشف السر لهذا المفتاح الغامض في الزيارة الأولى  هذه ربما تحصل على اللمحة الاولى  لهذا المفتاح الغامض.  

حين أخبرك ما اكتشفه علماء النفس في قوانين الطبيعة والتي هي أساس كل النجاحات يمكنني أن أصف هذا لك في جملة صغيرة كي تتمكن من فهمها, أي كان ما  يمكن للعقل أن يتصوره ويصدقه يمكنه أن يحققه, أليست هذه مقولة عميقة؟ لم أقل أي شيء هنا عن الحاجة للتعليم لكن ببساطة ما يمكن للعقل أن يتصوره ويصدقه يمكنه أن يحققه, إذا أردت دليل على أن العقل يمكنه أن يحقق أي كان ما يتصوره بدون الحاجة إلى تعليم رسمي عليك أن تتذكر أن (توماس ايديسون ) والذي كان أعظم علماء العالم وأعظم المخترعين درس في المدارس لمدة ثلاثة أشهر فقط, خلال محاولتي الأولى لوصف قانون الطبيعة هذا والذي يمكنني أنا وأنت وأي شخص آخر أن يدون هدفه في الحياة ويحققه, أصبحت متحمسا للغاية وبدأت البحث عن القوة التي وراء هذا وفضولي دفعني إلى الجري وراء هذا المفتاح الغامض والذي سوف أكشفه لك إذا كنت جاهزا لاستقباله, بحثي أوصلني إلى دراسة القوى الروحانية  والتي هي سر النعيم ومن خلالها توصلت إلى المفتاح الذي مكنني من مساعدة الملايين على تحديد هدفهم, أود أن أصف اكتشافي بأبسط المصطلحات  الممكنة لأنه سوف يكشف لك أن هذا صحيح ان ما يمكن للعقل تصوره وتصديقه يمكنه تحقيقه بغض النظر عن كم المرات التي فشلت فيها في الماضي, أو كم هي كبيرة طموحاتك وآمالك.

 

انتهت مقالة فكر تصبح غنيا نابليون هيل – خطوات نحو الثراء

بإمكانك قراءة جميع المقالات من خلال القسم التالي  >>>  فكر تصبح غنيا

اكتب تعليق من فيسبوك

تعليق