كيف تضمن نجاح تقديم مشاريعك الكبيرة أو مقابلات العمل بثقة ونجاح ودون ارتباك أو الخوف من التفاصيل الصغيرة كحركات جسدك اللاإرادية التي لا تخدم غرضك بل تضعك في مواقف محرجة؟

تخطى هذه التفاصيل الصغيرة والتي قد تكون حاسمة في القبول أو الرفض حتى لو لم تكن خبيراً في لغة الجسد أو تفتقر إلى الممارسة في هذا المجال سواء كنت موظفاً أو مديراً أو مدرساً أو طبيباً أو سياسياً أو فناناً أو أماً أو أباً. الكل يحتاج إلى تقديم نفسه بأفضل صورة وفهم ما يضمره الآخر، ستعرف كيف توظف حركات جسدك في خدمتك وكيف تفسر حركات وإيماءات الآخرين بكل سهولة حتى بدون معرفة مسبقة بهذا العلم.

Untitled design 8 كورس لغة الجسد

ماذا يتضمن هذا الكورس؟

هذا الكورس التدريبي الخاص مليء بالتدريبات العملية وأمثلة من الواقع ويفسر لك خطوة بخطوة كل ما تحتاج أن تعرفه عن فهم سر لغة جسدك وسر لغة جسد الآخرين، وكيف توظفها في تعزيز كلامك وفكرتك أو فهم ما يخفيه الأشخاص الذين أمامك سواء كنت في مجال الأعمال الكبيرة أو كنت مدرساً ولديك الكثير من الطلاب أو كنت موظفاً يقابل الكثير من الناس أو كنت شخصاً ذو منصب سياسي أو تعمل في مجال الفن أو طبيباً تقابل الكثير من المرضى أو تعمل في مجال القانون أو مجال الإلقاء والتدريب أو أنت أم أو أب ترغب في فهم المحيطين بك بشكل صحيح وكامل هذا الكورس لنا جميعاً.

ورطة التفاصيل الصغيرة


 تخيل أنك في مقابلة عمل مهمة أو بصدد تقديم فكرة لمشروع كبير وأنت تنتظر هذه الفرصة منذ زمن بعيد وقد حاولت أن تجمع جميع الأسئلة التي قد تخطر في بال مديرك،  قد تدربت جيداً أمام المرآة كيف تتصرف تجلس تقف. لكنك عندما تكون هناك وتفترسك أعينهم الخبيرة وهم المدراء الخبراء والرواد في مجال لغة الجسد، يفهمون ويفسرون كل حركة لا إرادية تصدر عنك، و يتغلغلون إلى أعماقك دون إرادتك، فتكون كالجندي العاري في ساحة معركة مفتوحة وترصده من فوق كل الطائرات الحربية ولا تعرف كيف تحمي نفسك.     

أعرف أنك تشعر بالارتباك والحرج وقد تبدأ قطرات العرق تتساقط منك أو تشعر بالارتجاف في قدميك وآلام  في البطن وتتمنى أن تنهي كل شيء بسرعة، وهنا تظهر حركات يديك ونظرات عينيك غير متوافقة مع ما تقوله، لأن من خصائص لغة الجسد أنك لن تستطيع إخفائها، ولأنها تسبق الكلام وتتناسق معه يبدأ جسدك ونظرة عيونك تفضحانك وتظهران ما أنت عليه من قلق وتوتر وضيق. وهل تعلم أن ما تشعر به من توتر قد تنقله إلى الحاضرين فيظهر عليهم الضيق والملل وسوف تفشل حتماً. حتى لو كان ما تحاول أن تقوله مهماً وجيداً، ولا يهم كم بذلت من جهد ووقت وأنت تقوم بتحضيرهإذا ما كنت شخصاً غير قادر على السيطرة على نفسه والوقوف بثقة. 

وأنا أعرف ما الذي تشعر به تماماً في هذه اللحظات المهمة من حياتك، بالتأكيد وأنت  تتحدث تبذل جهداً وأنت في أكثر لحظات حياتك حرجاً وتحاول أن تعطي وتقدم أفضل ما لديك طوال الوقت وترغب بشدة أن تفهم ما يراودهم وتحاول الحصول على التوكيدات التي تطمئن قلبك وتحفزك على الاستمرار. وتتساءل لماذا يتلمس الجالس أمامك رقبته؟ هل هو راضي؟ هل يشعر بالملل؟ هل يجب أن تكمل أم عليك أن تغير وقفتك وتكف عن تحريك القلم في يديك؟ فلا تعرف كيف تسيطر على الوضع بالشكل الصحيح لأنك لا تستطيع أن تفسر وتفهم ما الذي يجول في خاطرهم ونواياهم. 

هل تدرك أن لغة جسدك هي هويتك؟ هي التي تظهر خلفيتك الثقافية والاجتماعية؟  فإذا أحسنت استخدامها خدمت غرضك وعززت أقوالك وإلا ستكون مكشوفاً أمام أناس محترفين يترصدون بكل حذق كل تصرفاتك خاصة رجال الأعمال والبزنس، إنهم رواد في مجال لغة الجسد. 

body language chart كورس لغة الجسد

هل تعلم أن الدراسات تشير إلى أن تأثير الكلمات التي تقال لا يتجاوز ٧ ٪ بينما تأثير لغة الجسد يصل لحد ٥٥ ٪

هل كنت تعرف هذه المعلومة؟

Untitled design 2 scaled 1 كورس لغة الجسد

قصة صديقي الموهوب الذي أهمل تلك التفاصيل عن غير قصد!

Untitled design 6 كورس لغة الجسد

أعرف صديقاً لي كان يقدم يرغب بشدة في الحصول على تمويل من أجل شركته الجديدة في مجال التعليم بطريقة تربوية حديثة في العالم العربي. وكان قد حصل على موعد من أكبر شركة تمويل والتي تمول سنوياً الكثير من الشركات وتعقد العديد من الصفقات. صديقي استغرق الكثير من الجهد والوقت في التدريب وتقديم عرضه وأفكاره بطريقة منطقية مع دلائل وأرقام وكيف ستكون الأرباح، وكان يبدو عرضاً مذهلاً ولا يقاوم. 

لكن احزروا على ماذا حصل حين اتصل بي بعد انتهاء العرض والمقابلة؟ 

حصل على الرفض. خسر الصفقة التي كانت ستدر عليه الأموال ليبدأ مشروع حياته.

لماذا؟

وبعد أن جلسنا وتحدثنا في الموضوع توصلنا إلى أن السبب كان واضحاً.  

لأنه ببساطة ظل ماسكاً القلم بيديه وهو يضغط عليه طوال فترة عرضه ليخفي قلقه لكن هذا القلق انتقل إلى المدراء واستطاعوا أن يدركوا مدى ارتباكه وهو لم يلاحظ ذلك إنما استمر بنفس الوتيرة طول اللقاء، مما جعلهم يتوصلون لنتيجة أنه شخص رتيب لا يجيد السيطرة على نفسه طول مدة لقاء ساعة ونصف.  

ماذا بالنسبة إليك؟ 

إذا ما بقيت تواصل بنفس الطريقة مقابلات عملك وتقدم على مشاريع دون أن تراعي هذه التفاصيل المهمة في أي لقاء سوف تحظى بالفشل تلو الآخر مهما كانت أفكارك رائعة، فالـ ٥٥ بالمئة الأخرى عليك أن تتعلم وتتدرب كيف تقرأها وتسيطر عليها. 

الخروج من ورطة الحركات اللاإرادية

 فإن كنت تعرف كيف تفسر حركات وإيماءات ونظرات أعين المحيطين بك من رواد ورجال الأعمال والبزنس فستحصل حتماً على إشارة تخبرك أن تغير من طريقتك في التحدث أو تسيطر على مجرى الأحداث أكثر.

ومع هذا الكورس التدريبي الذي يعرفك بعلم لغة الجسد وأسرار الحركات والإيماءات المختلفة التي تصدر عنك لا إرادياً سوف تتعلم وتلاحظ وتسيطر على حركاتك وإيماءاتك وتفهمها، وبالتالي تفهم وتلاحظ حركات الغير وتعزز ثقتك بنفسك وتستلم زمام الأمور في كل المقابلات مع أي شخص تقابله سواء كان موظف حكومي أو مدير شركة. 

 

مدرب هذا الكورس:

12916351 250434458634019 8899760463783851464 o كورس لغة الجسد

خالد محمد المسيهيج

مدرب لغة جسد

بكالوريوس إدارة أعمال – تخصص تسويق

مدرب دولي وخبير لغة الجسد

مؤلف كتابي :

– لغة الجسد والتأثير

– المرجع الشامل في لغة الجسد

محرر سابق في جريدة الرياض السعودية

عضو في الموسوعة الحرة

لست في مجال الأعمال لماذا يجب أن أعرف لغة الجسد؟

Untitled design 7 كورس لغة الجسد

ربما أنت لا تعمل في مجال الأعمال، ربما أنت مدرس في إحدى المدارس التي تعج بالطلاب ولا تعلم إذا ما كان طلابك يشعرون بالملل أو إذا ما كانوا يقولون الحقيقة وماذا يخفون خلف غياباتهم عن المدرسة وبشأن واجباتهم، وتريد بشدة أن تكون أكثر من مجرد معلم يدرس وإنما تريد أن تفهم طلابك أكثر وأن  تتغلغل إلى أعماقهم وتفهم كل ما لا يخبرونك به وتشعر به أنت فتحاول التقرب منهم أكثر ليثقوا بك أكثر وتصبح المعلم القدير الذي يحبه ويحترمه طلابه صديق الطلبة الحقيقي  وليس مجرد ساعات تدريس مملة. 

 

وقد تكون أنت الطبيب البارع الذي  يقابل الكثير من الناس  تقترب منهم  تفحصهم أكثر من أي شخص آخر ترغب حقاً أن تفهم حركات مرضاك وليس فقط الفحص الظاهري المعتاد إنما أن تكون بينكم لحظة من الفهم العميق وأن تتغلغل إلى أعماقهم فيكون تشخيصك أفضل ما يمكن. ويرضى بذلك مرضى أكثر عنك وتكون موضع ثقتهم لأنك تفهمهم حتى عندما لا يتحدثون. 

لاشك أنه يوجد العديد من الكورسات والمقاطع في اليوتيوب وعلى محرك البحث غوغل عن لغة الجسد

ولا شك أنك قمت بعملية البحث التي استغرقت منك ساعات من البحث ولم تحصل على مقاطع ومعلومات متكاملة تفي بالغرض الذي تبحث أنت عنه. لاشك أنك توصلت إلى الكثير من المعلومات المغلوطة والتي تبتعد ابتعاداً كثيراً عن هذا العلم. مثلاً الكثيرين يظنون إن حركة واحدة تكفي لفهم نفسية الإنسان؟ لكن هل تعلم أن هذه مغالطة كبيرة وأن علم و أسرار لغة الجسد تخبرك بوجود قاعدة عناقيد الحركة والتي سوف تتعرف عليها إذا اشتركت في الكورس لتميز المفاهيم الصحيحة وتطبقها وتبتعد عن المفاهيم المغلوطة. أنت بكل تأكيد تريد أن توفر العناء والجهد وتحصل على شهادة من أكاديمية نيرونت السويدية. 

بالطبع الحل موجود و أنت شخص تستحق النجاح !

إن ما نقدمه لك في هذا الكورس التدريبي:  يعرفك بعلم لغة الجسد ويأخذ بيديك خطوة بخطوة مع مقاطع فيديو عملية وتدريبات واختبارات في نهاية كل فصل. هذا كورس متكامل منظم المعلومات يقدمه خبير في لغة الجسد مع متابعة لك من قبل المدرب وبإمكانك الانضمام إلى غروب الفيس بوك لطرح أسئلتك هناك والمشاركة مع طلاب الذين شاركوا قبلك واستفادوا من هذا التعليم المميز والمدروس. 

إننا متأكدون أن المواقع الأخرى تفتقر هذه المتابعة والتواصل الدائم مع طلابها والدعم مدى الحياة سواء مع المدرب أومع كادر نيرونت الفني ومجموعة الفيس بوك للتواصل وطرح الأفكار والاسئلة ستبقى مطلعاً على كل جديد بما يخص هذا الكورس والكورسات القادمة في هذا المجال. 

إليكم بعض آراء الطلاب المسجلين في هذا الكورس

teacther1 1 كورس لغة الجسد

Stella Lindley

ui/ux web master

A strict teacher that has been teaching since the age of 16. Stella won’t give you any slack, so you will have to do the very best work you’ve done in your life.

teacher2 1 كورس لغة الجسد

Donald Martin

Computer Science

Donald has a PHD in both Computer Science and Design. His beginner course is a must see for any aspiring web professional who want to learn from the best.

teacher3 1 كورس لغة الجسد

Gaby Williams

AI Expert

If there’s someone who can explain anything, Gaby is the one. She teaches you not just how to do something, but why to do it this way and not the other.

عند اشتراكك في كورس لغة الجسد سوف تحصل على:

وغيرها الكثير من المزايا الأخرى التي سوف تكون قادراً على التحلي بها من خلال متابعتك وممارستك، ونحن نضمن لك أنك ستصبح شخصاً قادراً على فهم لغة جسده ولغة جسد الغير وتوظيفها في خدمته إذا حضرت جميع جلسات هذا الكورس وقمت بتطبيق جميع اختباراته وسوف نخبرك كيف تتمرن أن تقرأ لغة وحركات جسدك والآخرين بكل سهولة وفي وقت قصير ودون بذل الكثير من الجهد..

ماذا تنتظر للاشتراك في كورس لغة الجسد؟

 سارع للاشتراك معنا واحصل على شهادة من أكاديمية نيرونت السويدية. تستطيع أن تضمها إلى سيرتك الذاتية والتي قد تسهل وتساهم في حصولك على الوظيفة أو المشروع الكبير الذي تحلم به. إذا شاركت في كورس لغة الجسد سوف تحصل على كتيب لغة الجسد المجاني المعد خصيصاً لك من قبل قبل خبير ومدرب لغة الجسد خالد المسيهيج يرافقك ويكون دليلك الدائم حتى بعد انتهاء الكورس. 

لا تتردد وانضم إلينا الآن

ستحصل على العديد من الميزات الرائعة فقط بسعر
$ 150
  • شهادة معتمدة من أكاديمية نيرونت السويدية
  • كتيب مجاني خاص بالكورس
  • مجموعة فيسبوك لتبادل ونشر المعلومات
  • دعم فني من أكاديمية نيرونت
  • مراسلة مدرب الكورس للاستفسارات
  • كورس لغة الجسد كاملاً مسجلاً على شكل فيديوهات
عرض مميز

كن مميزاً في أدق تفاصيلك الصغيرة والمبادر والمسيطر في أي موقف. كن الخبير الذي يثق بنفسه ويفسر حركات الآخرين مع أكاديمية نيرونت، إذا كان لديك أسئلة حول كيفية الاشتراك والدفع رجاءاً