تعلم السر الذي يجعلك غنياً مهما كانت وظيفتك في الحياة و مهما كان حجم مشروعك؛ كبيراً كان أم صغيراً، في خطوات عملية بسيطة!

هل تحلم بامتلاك الكثير من الأموال لتحقيق رغبتك في شراء منزل جميل يضم أسرتك السعيدة، وركوب سيارة أحلامك الحديثة التي ستسهل عليك أعباء الحياة، لكنك مللت من اللهاث و البحث للوصول إلى الحقيقة خلف جني الأموال, ومللت من التوفير المضني الذي يمنعك من الاستمتاع بالحياة كغيرك من الناس؟

سائد دزدار

مقدم الدورة التدريبية

مقدم ومنتج سلسة العقل زينة التي تبحث في مواضيع العقل والفلسفة، والذي له الآلاف من المتابعين على قنوات اليوتيوب، يقدم لك هذا الكورس المبسط بطريقة سلسلة تساعدك في فهم خطوات وأسرار جني الأموال عن طريق الاستثمار في النفس.

16179673 10158136082875084 10929722919028900 o الطريق السريع للثروة
Untitled design 15 الطريق السريع للثروة

تستيقظ كل صباح وأنت لا تعرف كيف سوف تكمل حياتك بهذا المبلغ الزهيد من الأموال الذي لن يساعدك مهما قمت بتوفيره على شراء سيارة أو منزل صغير أو القيام بالسفر حول العالم. لديك فكرة رائعة لمشروع العمر وتشعر بالصداع كلما قمت بالضرب على الآلة الحاسبة لتعرف كم من الوقت والجهد سوف تستغرقه لتصل إلى حلمك. لا بد أنك تشعر بالاستسلام و تنزوي إلى اللامبالاة لأنك تفكر بأنك مهما فعلت فلن تتمكن من جمع هذه الأموال في مدة قصيرة، وأنت بكامل صحتك لتستمتع بشرب القهوة في شرفة منزلك المستقبلي الهادئ. الناس من حولك سعداء يستمتعون بشراء المجوهرات لزوجاتهم ويقومون بالرحلات حول العالم مع عائلاتهم أو يشترون الحواسيب باهظة الثمن والهواتف الذكية الحديثة وأنت لازلت تحتفظ بهاتفك القديم وتحاول أن توفر كل قرش لتتمكن في يومٍ ما من تحقيق جزء صغير مما يملكه غيرك من غنى وثراء. لابد أن ذلك يشعرك بالإحباط ويجعلك تذرف الكثير من الدموع سراً أليس كذلك؟

 

أشعر تماماً بما تشعر به الآن ويشعر به الكثيرون منا كل يوم،  هذه الدوامة التي لا تستطيع الخروج منها، لكن ما الذي سوف تختاره لتخرج نفسك من هذه الدوامة؟ 

ستبحث في محرك البحث غوغل وستجد الكثير من المقالات والكورسات التي توضح كيف يجني الناس الأموال أو يتحدث إليك أحد الناجحين عن تجربته وكيف أصبح من أصحاب الملايين، عندها تشعر بالانبهار وتخلق فيك روح انفعالية تدفعك لتحاول أن تقلدهم. 

لكن تفشل بعد بضعة أيام لأنه لا يوجد حل سحري و لأنهم لا يخبرونك بالخطوات التي عليك اتباعها.

لا يخبرونك السر!

Untitled design 14 الطريق السريع للثروة

وهذه الحقيقة المؤلمة هي سر شقائك ولهاثك الذي لا يجلب لك إلا المزيد من التعاسة والشقاء وخيبة الأمل أمام نفسك وأمام أحبائك

هل حقاً تريد أن تعرف السر وراء الطريق السريع للثروة؟

هل حقاً يوجد طريق سريع؟

هل حقاً هناك وصفة تجعلك غنياً؟

نعم هنالك أشياء إذا قمت بها بالشكل الصحيح مع المتابعة الصحيحة والخطوات السليمة سوف تصل لهدفك مهما كانت فكرتك أو حلمك أو مشروعك، وحتى لو كنت من ذوي الدخل المحدود، و ستعرف هذا السر عندما تنضم إلى الكورس..

فالعالم ملزم أن يقدم لك مقابل الجهود التي تبذلها لكن بالطرق الصحيحة وفي

انضم لهذا الكورس كما فعل الكثيرون من قبلك وحققوا نتائج رائعة وملموسة باتجاه أحلامهم، ولتعرف المزيد من الأسرار التي تساعدك على الوصول إلى الحلم الكبير والحياة التي لطالما حلمت بها.

هذا الكورس سوف يساعدك على التحكم في عقلك للوصول إلى الثروة المادية والنفسية، وإطلاق العنان لإمكانياتك الكاملة واستخدامها لتحقيق أهدافك.

هل مبلغ ١٥ دولار كثير لتصل لهذه السعادة ولتضع بين يديك هذه الأسرار؟

ماذا؟ نعم؟ إذاً انت لا تعيش فوق سطح هذا الكوكب!!

بهذا الاستثمار الصغير في النفس سوف تجني الكثير من الوفرة وأكثر بكثير مما  تجنيه اليوم..

Untitled design 17 الطريق السريع للثروة

لن تخسر شيئاً بـ ١٥ دولار, سارع بالتعلم للاستثمار في نفسك، وتذكر بأنك إذا لم تشترك سوف تخسر فرصة مهمة لك في الحياة لتتعرف على كيفية الاستثمار في النفس وستبقى تدور في دوامة البحث و مرارة المحاولات الفاشلة. 

بالانضمام لهذا الكورس سوف تتعلم: 

– كيف تتخلص من الفيروس المدمر للسعادة؟

– كيف تخلق ثروة من خلال خدمة عميقة؟

– كيف تصل إلى: الرفاهية، الوفرة والأمان؟

– كيف تصبح منتجاً؛ أكثر من كونك مستهلكاً؟

والكثير الكثير من الفوائد..

وإذا كنت تسأل عن طرق الدفع، فقد فكرت نيرونت أيضاً في هذا الأمر ووفرت لك طرقاً عديدة للدفع من خلالها:​

أو عن طريق الوكيل في بلدك (تواصل معنا لمعرفة التفاصيل)

ادفع هنا كامل المبلغ واحجز لنفسك مكاناً في الطريق السريع للثروة، كما سبقك غيرك بـ ١٥ دولار فقط!
ابدأ بالغوص في أعماق كهف ذاتك وأنر بصيرتك باتجاه جني الاموال