لاشك أنك تتوق لأن تتحكم بواقعك، وأن تسيطر على أحداث حياتك، بعيداً عن كل ما يتحكم بك ويقيدك بخطوات سلسة ونظريات حديثة، بعيداً عن التعقيد أيا كان الذي تحقيقه في حياتك.

كورس الولادة الجديدة (نظرية الترانسيرفينغ)

كن أنت كما أنت، ودع غيرك يكون كما يريد، اختر لنفسك حياة أفضل، الكون مليء بالاختيارات التي تنتظرك،، عش لنفسك وتحكم بما حولك، وتذكر بأنك أنت من تصنع حياتك وواقعك.

D الولادة الجديدة
1 الولادة الجديدة

لقد تخبطت كثيراً في البحث عن نفسي، وعن حل لمشاكلي التي تزداد دائماً. بحثت عن التغيير الذي سوف ينقلني إلى حياة أخرى أكون فيها سيد قراري، أصنع واقعي، أفرد جناحي وأنطلق. لم أجلس مكتوف اليدين إنما بحثت عن كورسات تساعدني، وقرأت الكثير من الكتب التي حفزتني، كانت كلها تشحنني لفترة قصيرة من الزمن فقط، مع أنني كنت أحاول تطبيق التعليمات التي كان معظمها غير عملي، وغير واقعي بالنسبة لي، دفعت وخسرت الكثير من الأموال أيضاً. كنت أشعر بأنني غير قادر على أخذ أي خطوة نحو التغيير، أشعر كأنني لا شيء البتة، ويتحكم بي كل شيء.

كانت هذه الكورسات كالمخدرات التي تخدرني بوهم الإيجابية، دون أن تعطيني الحل، وما أن يزول عني تأثير هذا الوهم، حتى أعود إلى وضعي السابق المكتئب الناقم على حياتي، وبالتالي لم أكن أستمتع بما لدي، بل كنت أشعر في داخلي بالغيرة من كل شخص يتقدم وينجح، فيما لا أزال أتخبط داخل مصيدة التغيير والتحكم بالواقع.

ما هو الحل إذاً؟ هل علي الاستسلام والرضوخ، وهل أحلامي يا ترى لا تستحق التجسيد؟ وعليّ فقط أن أتابع حياتي الرتيبة التي  تتسرب مني كما يتسرب الماء المنهمر من بين الأصابع.

مضت عدة شهور على هذا الحال، وأنا أتعب داخلياً وأحترق شيئا فشيئا. لم يكن سهلاً علي الخضوع للظروف والواقع، وأنا بداخلي كل هذا الكم من الطاقة والأحلام التي تريد أن تتحقق، وكل هذا الحب للحياة والكون.

إذا كنت مثلي تمتلك بداخلك كل هذا الكم من الأحلام، لا تستطيع أن تبقى مستسلماً؛ لذلك عدت للبحث في الانترنت عن مخرج لأزمتي النفسية، وأنا في خضم بحثي ذاك، صادفت كتاب الترانسيرفينغ للعالم الروسي الشهر فاديم زيلاند. حاولت بصعوبة إيجاد نسخة عربية.

إن هذه النظرية تعد بالكثير، وتعتبر أن الإنسان هو من يصنع واقعه.

بكثير من الأمل بدأت أقرأ، لكن النظرية كانت صعبة الفهم جدا، لاعتمادها بشكل رئيسي على قوانين الفيزياء المعقدة. عادت لي الخيبة من جديد، شعرت بالألم من صعوبة فهم مبدأ فضاء الاحتمالات، وقوانين البندولات، وأشياء أخرى أقرأها لأول مرة.

لكن بينما أنا في أكثر فترات حياتي انهزاماً، سجلت في كورس الولادة الجديدة، خاصة أنني عرفت أنه مستوحى من كتاب الترانسيرفينغ. هنا بدأت أفهم، بدأت أعرف ما هي الاحتمالات المتاحة لي. بدأت أعرف كيف أن ترددي ينعكس عليّ، وأن هذا الواقع المرير إنما خلقته بنفسي.

وأخيراً بدأت رحلة التغيير والوعي التي لا يمكن أن أتراجع من بعدها إلى فراغ اللاوعي أبداً، ولن أعود إلى حالتي الرتيبة مجدداً.

Untitled design 10 الولادة الجديدة
Untitled design 11 الولادة الجديدة

استلم أنت الريموت كونترول!

في هذا الكورس الجديد كلياً والأول عربياً، المعد خصيصاً لك، لنقلك إلى مرحلة وعي أعلى، سوف تستلم ريموت كونترول حياتك لتولف على قناتك المفضلة التي ترغب دوماً في عيشها. ستتعلم كيف تختار وتولف على المحطة الأجمل والأكثر رغبة في حياتك.

مع أكاديمية نيرونت السويدية للتدريب والإبداع ذات الخبرة الطويلة في مجال التنمية ثق أنك بأيدٍ أمينة.

سوف تكتشف غابة حياتك التي تعيش وسطها، وستلقي الضوء على أطرافها المترامية الأطراف، ولن تبقَ محشوراً في زاويتك الضيقة. لن تبقَ في الظل بعد الآن، سوف ترى أنك لست مسيراً بل مخيراً.

أنت ماذا تريد أن تعطي الكون حتى يرجعه لك؟

سوف تتعلم الكثير من المصطلحات والمفاهيم الجديدة، فهل تعرف أن كل حياتنا تسيطر عليها البندولات؟ ما هو البندول؟ و كيف ننشئه ونخضع له؟ وكيف نتخلص منه؟

ما هو عالم فضاء الاحتمالات المثير؟ كل ما أرغب به موجود هناك، ما عليّ إلا أن أسحب السيناريو الذي يعجبني!

مع الأستاذ عادل شريفي صاحب خبرة سنوات طويلة في مجال التنمية الذاتية، وفن البيع والإقناع، ومهارات التواصل، والتفاوض.

تشغيل الفيديو
Untitled design 13 الولادة الجديدة

عادل أحمد شريفي

مدرب كورس الولادة الجديدة

مدرب بعلم الطاقة، كاتب وشاعر وروائي سوري، مدرب متخصص في مهارات البيع والتواصل والتنمية الذاتية، مستشار قانوني واقتصادي.

لو لم أشترك في هذا الكورس المميز لكنت أبحث حتى الآن عن مخرج لأزمة حياتي وكنت أتخبط في فضاء من التساؤلات، فهل تريد أن تبقى في عالم من الحيرة والقلق والخوف وخسارة الأموال والوقت دون الحصول على نتيجة ترضيك؟

في هذا الكورس أصبحت مدركاً لواقعي وتردداتي، وتعلمت كيف أصنع التوازن في حياتي. كل شيء لا يسوده التوازن يفسد. أنا المتحكم في حياتي.

لماذا لا تشترك معنا أنت أيضاً وتبدأ رحلة التغيير المميزة التي تأخذ بيدك من الداخل إلى الخارج، الحل بين يديك سارع في حجز مقعدك في الرحلة نحو الوعي. أنا متأكد من أنك لا تريد أن تبقَى كما أنت، إنما تريد أن تتغير لتحصل على أفضل ما في ذاتك. أعرف أن كلامي هذا قد يكون قاسياً، ولكن أعرف أيضاً أنك هنا لأنك شخص تبحث عن شيء جديد مثلي، وترغب بأن تكتشف ذاتك أكثر. أنت مللت من الحلول التقليدية وتبحث عن حل جديد لتحقيق أهدافك. إذاً لا تنتظر أكثر!!

هل ١٥٠ دولاراً كثيرة للحصول على كل هذا الكم من الوعي و التغيير؟ أن تبدأ الآن خيراً من أن تبدأ بعد مضي المزيد من الوقت لست متأخراً أنت في المكان والزمان الصحيحين، وما عليك سوى أن تتخذ القرار الآن..

هل أنت راضٍ عن حياتك الحالية

هل تريد أن تكمل أيامك القادمة بنفس الطريقة التي كانت عليها أيامك السابقة؟

أم أنك ترغب بصنع واقعك الجديد

والقيام بالإنجازات التي لطالما حلمت بها
سجل الآن

لديك أسئلة حول كيفية الانضمام والاشتراك و البدء؟ لتتعرف على الأسئلة الشائعة و كل ما يتعلق بالتسجيل

لا تتردد وانضم إلينا الآن

ستحصل على العديد من الميزات فقط بسعر
$ 150
  • كورس الولادة الجديدة كاملاً مسجلاً على شكل فيديوهات
  • كتيب ملخص للكورس فيه أهم النصائح التي حصلت عليها يوماً، يبقى معك دائماً تعود إليه متى أردت
  • ستنضم إلى مجموعة فيسبوك لمناقشة الآخرين في آرائك وطرح الأسئلة
  • سيتابعك فريق مختص وسيكون ذلك تحت إشراف المدرب شخصياً
  • التطبيقات العملية والكثير من الأمثلة لفهم الفكرة والنظرية بشكل سلس
  • ستحصل على شهادة حضور من أكاديمية نيرونت السويدية
عرض مميز

كن من الأوائل والمبادرين وسارع بالاشتراك معنا في هذا الكورس المعدّ خصيصاً لك!
إذا كنت تنتظر المعجزات فستنتظر كثيراً، مع الوعي تبدأ رحلتك الجديدة وولادتك الجديدة.